زنقة 20 | الرباط
عاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران إلى استخدام القاموس الحيواني لمهاجمة خصومه.
بنكيران ، وخلال كلمة مطولة في المؤتمر الجهوي السابع لحزب العدالة والتنمية بالدارالبيضاء ، خاطب مغاربة ممن يطالبون بإعطاء الأولوية للقضايا الوطنية، قبل الالتفات إلى قضية فلسطين بالقول : “ماحشمتيو أ الكلاب حاشا السامعين ، أنتم كلاب ماحشمتيو ماستحييتيو كتقولو كلنا إسرائيليون”.
و أضاف رئيس الحكومة الأسبق تحت تصفيقات أنصاره رجالا و نساء :”واش هادا الوقت ديال كلنا إسرائليون ، و الله حتا نعايركوم وديرو لي بغيتيو”.
ولم يقف الأمر حدّ هذا، بل وصفهم بنكيران بـ”الحشرات”، مؤكدا أنه سيقف دائما الى جنب إيران حينما تواجه إسرائيل.
الكلب وفي ومحترم، ليس بخبيث ولا بالمنافق، أما الغوغائيون عديمي الأخلاق والدين والتربية، فإلى مزبلة التاريخ ،يتاجرون بالدين، لعنهم الله إلى يوم الدين وقبح سعيهم