مدير مستشفى القنيطرة: جميع الحالات المصابات باختناق تلقين العلاج وغادرن (فيديو)

زنقة 20 ا متابعة

أكد البروفيسور الحفياني ياسين، مدير المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، أن جميع العمال والعاملات الذين نُقلوا ليلة أمس إلى المستشفى بعد حادث تسرب غازي في مصنع الكابلاج بالمنطقة الصناعية القنيطرة، وعددهم 145 حالة، تلقوا الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف في تصريح للصحافة، أن “الطاقم الطبي بالمستشفى تجند بشكل كامل في أقسام المستعجلات، وتم تقديم الأوكسجين والمهدئات للمتضررين ، ونجح الفريق في التحكم في الوضع بسرعة رغم العدد الكبير في نفس الوقت”.

و أشار إلى أن جميع الحالات استقرت وغادرت المستشفى في صحة جيدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد