زنقة 20 | متابعة
تعرضت بعض مرافق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، مساء أمس الأربعاء ، إلى تخريب ممنهج من قبل جماهير.
التخريب الذي طال مرافق صحية بالأساس ، تورط فيه مشجعون بعد نهاية مباراة الرجاء وحسنية أكادير، مساء أمس الأربعاء.
و تداول نشطاء، صورا للتخريب الذي طال مرافق الملعب حديث الافتتاح بعد إعادة تأهيله بميزانية ضخمة.