خطير.قيادي في الـPJD يتهم ‘المغراوي’ بحشد أتباعه للتصويت لـ’البام’ ويستشهد بـ’الألباني’ للتصويت لحزبه

زنقة 20 | الرباط

اتهم القيادي في حزب العدالة و التنمية “أحمد الشقيري الديني” الشيخ المغراوي رئيس جمعية دور القرآن بمدينة مراكش بتجييش مريديه للتصويت لحزب الأصالة و المعاصرة و مقاطعة العدالة و التنمية.

وقال “الشقيري الديني” على متن صفحته الفايسبوكية من مصادر وصفها بالخاصة أن ” الشيخ بن عبد الرحمن المغراوي عقد ليلة أمس لقاء موسعا لمسؤولي دور القرآن بمراكش، ودعاهم لحث مريدي هذه الدور وخصوصا النساء للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة ردا للجميل لأنه بزعمه من كان وراء فتح دور القرآن مع بداية الحملة الانتخابية”.

dini

وأضاف القيادي العدالة و التنمية و التوحيد و الإصلاح أن الشيخ المغراوي “قد خالف كبار شيوخ السلفية في أشهر فتاواهم” في إشارة إلى المحدث الألباني الذي نشر “الشقيري” مقطعاً عبارة عن صورة لأحد فتاويه التي قال فيها أنه ” علينا أن نختار لا أقول من يكون خبره غيره و إنما من يكون شره أقل من من شر غيره ..على هذا الواجب على الناخبين جميعاً أن يختارو الإسلاميين مهما كانت اتجاهاتهم وحزبياتهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد