‘الرمـيد’ تعليقاً على سلخ المحتجين: ‘مافراسيش و ماشي بزز نجاوب شنو موقف وزير العدل’

زنقة 20. الرباط

كعادته، نفا ‘مصطفى الرميد’ وزير العدل، أي علم له بسلخ وتعنيف مئات المحتجين على قوانين التقاعد التي قامت الحكومة بتمريرها بشكل قسري.

و قال ‘الرميد’ في اتصال هاتفي بموقع Rue20.com : ‘آسيدي مافراسيش هادشي، ولا يمكنني التعليق على شي حاجة ماشفتهاش وانا بعيد دابا’.

http://www.youtube.com/watch?v=nd9XR9G2btI

و رفض ‘الرميد’ الإجابة حول موقفه كوزير للعدل حيال تعنيف المحتجين سلمياً على الحكومة، بالعاصمة الرباط وتكسير عضامهم أمام عدسات وسائل الاعلام الأجنبية، بالقول : ‘واش بزز نجاوبك’، ليقفل الخط، بعدما طالبه رئيس تحرير Rue20.com بتقديم إيضاحات للمغاربة حول صمت وزارة العدل على تعنيف وتكسير جماجم المحتجين، قائلاً ‘الله اعاون الله اعاون’ ويقفل الخط.

و كانت قوات الأمن قد تدخلت صباح اليوم الأحد بعنف مبالغ فيه بأوامر حكومية، لساخ المتظاهرين على قوانين التقاعد التي قامت الحكومة بتمريرها بشكل قسري.

قد يعجبك ايضا
  1. ayad يقول

    التغيير الآن لأننا نعيش حالة احتقان مجتمعي غير مسبوقة. فجيوب المغاربة كانت طيلة خمس سنوات هي الحل السهل الذي لجأت إليه الحكومة لمباشرة ما سمته “إصلاحات”، الأجور تم تجميدها طيلة خمس سنوات، نسبة الفقر تزايدت، مؤشر التنمية البشرية تراجع، عدد المعطلين ارتفع، ثقة الأسر في المستقبل تراجعت، لجوء المغاربة لقروض الاستهلاك تزايد، والفوارق الاجتماعية تتسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد