البروتوكول الملكي يوبخ وزيراً في الحكومة

زنقة 20 | متابعة

نقلت مصادر موثوقة ، أن وزيراً في الحكومة تعرض لتوبيخ قاس من طرف البروتوكول الملكي ، خلال ترأس الملك محمد السادس لحفل إحياء ليلة القدر، مساء يوم الخميس27 مارس الماضي، بالقصر الملكي العامر بالرباط.

و بحسب ذات المصادر، فإن الوزير الذي يوصف بتعاليه و كثرة الكلام ، تعرض لتوبيخ من طرف البروتوكول الملكي ، بعدما حاول ركن سيارة في الدائرة المخصصة للقصر الملكي.

ووفق ذات المصادر، جاء مسؤول من القصر وخاطب الوزير “الثرثار” بالقول : “حيد الطونوبيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد