زنقة20| الداخلة
أدت ساكنة مدينة الداخلة، صباح اليوم الإثنين، صلاة عيد الفطر المبارك في أجواء إيمانية وخشوع، وذلك بالمنتزه الجهوي، أحد المصليات التي خصصتها المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية لهذه المناسبة.
وتقدم جموع المصلين والي جهة الداخلة وادي الذهب، علي الخليل، ورؤساء المجالس المنتخبة وكبار المسؤولين ورجال السلطة والأمن وشيوخ القبائل.
وجرت مراسم صلاة عيد الفطر الأبرك بالداخلة في أجواء من السكينة والوقار، حيث رفعت أكف الضراعة إلى الله عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، وللأسرة الملكية الشريفة، والترحم على روحي جلالة الفقيدين الراحلين الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني، طيب الله ثراهما.