مباريات اليوم

التشيك التشيك
3-0
المكسيك المكسيك
02:00
جنوب إفريقيا جنوب إفريقيا
0-1
كوريا الجنوبية كوريا الجنوبية
02:00
الإكوادور الإكوادور
vs
ألمانيا ألمانيا
21:00
كوراساو كوراساو
vs
ساحل العاج ساحل العاج
21:00
اليابان اليابان
vs
السويد السويد
00:00
تونس تونس
vs
هولندا هولندا
00:00

لا توجد مباريات

وزير الصحة يدعو النقابات إلى استئناف الحوار.. الموارد البشرية على رأس الأولويات

زنقة 20 | الرباط

وجه وزير الصحة والحماية الاجتماعية، دعوة رسمية إلى مكونات التنسيق النقابي الوطني بقطاع الصحة لعقد اجتماعات الخميس و الجمعة المقبلين لـ”مواصلة النقاش بخصوص مختلف النقط المرتبطة بتثمين الموارد البشرية بالقطاع الصحي”.

و بحسب مراسلات وجهها وزير الصحة إلى زعماء النقابات الأكثر تمثيلية ، فإنه سيعقد لقاء مع الكاتب العام للجامعة الوطنية للصحة يوم الخميس 20 مارس 2025، و سيلتقي الكتاب العامون للنقابة الوطنية للصحة و المنظمة الديمقراطية للصحة و النقابة الوطنية للصحة العمومية يوم الجمعة 21 مارس 2025.

و قال التهراوي ، أن اللقاءات المرتقبة تأتي ” في إطار حرص وزارة الصحة والحماية الاجتماعية على ترسيخ الحوار الاجتماعي القطاعي باعتباره آلية أساسية لتحقيق السلم الاجتماعي والمساهمة في إنجاح الأوراش الإصلاحية لإعادة تأهيل المنظومة الصحية الوطنية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد