عضو بحزب ‘العهد’ يُفجرها: ‘الوزاني’ قَدَم استقالته ويُمارس الكذبُ بسبب التزكيات التي قام بتوزيعها

زنقة 20 . الرباط

فجر ‘منعم الفتاحي’ القيادي و عضو المكتب السياسي لحزب ‘العهد الديموقراطي’ فضيحة مدوية، بكشفه لتفاصيل خطيرة حول تلاعب ‘نجيب الوزاني’ بحزب ‘العهد’ ومؤسسيه ومنتسبيه.

وكشف ‘الفتاحي’ في تصريح خاص لموقع Rue20.Com أنه وبصفته عضواً بالمكتب السياسي للحزب والذي يشغل مهنة المُحاماة، انتقل لمقر عمالة الحسيمة، و اطلع على وثيقة الاستقالة التي وضعها ‘نجيب الوزاني’ من حزب ‘العهد الديموقراطي’.

وأضاف ‘الفتاحي’ على متن تصريحه لموقعنا، أنه بصفته الحزبية ورفعاً للبس والكذب الذي يتعامل به الأمين العام، قررت التوجه لمدينة الحسيمة للاطلاع على حقيقة ايداع ‘الوزاني’ لاستقالته من عدمه، فتأكدتُ شخصياً بأنه فعلاً وضع استقالته في السبت 17 شتنبر، ليُقدم ملفه في اليوم الموالي الأحد 18 شتنبر.

وقال ‘الفتاحي’ الذي يشغل أيضاً رئيساً للمجلس الاقليمي للدريوش، أن ‘الوزاني’ غادر رسمياً حزب ‘العهد’ مُعلناً أنه بمعية أعضاء ومؤسسي الحزب، سيُقدمون خلال أيام على الدعوة لجمع عام استثنائي لانتخاب أمين عام جديد.

واعتبر ‘الفتاحي’ أن ‘الوزاني’ يُمارس الكذب على منتسبي الحزب ويُعاملهم كأطفال قاصرين، بأسلوب حربائي، وسمح لنفسه بالعَبَث بالحزب الذي استطاع مؤسسوه اعادة احيائه بعدما قادته نزواته الشخصية الى الانضمام لـ’جي8′ دون استششارة أحد”.

وشدد ‘الفتاحي’ على متن تصريحه لموقعنا، على أن ‘الوزاني’ حصل على وُعود من حزب ‘العدالة والتنمية’ بسبب انتهازيته، سنقوم بفضحها خلال القادم من الأيام.

وحول قيادة الحزب حالياً في الوقت الذي قام ‘الوزاني’ بتوزيع التزكيات على مرشحين، قال ‘الفتاحي’ بأن ‘الوزاني’ كلف نائبه ‘أحيدار’ بالاشراف على الحزب وهو أمرٌ غير قانوني، ليكذب على المغاربة وعلى أعضاء الحزب لأنه يخاف من انتفاضة المرشحين الذي سلمهم التزكيات بأشكال مشبوهة باسم ‘العهد’ وينفي اعلان مغادرته للحزب.

و رفع ‘الفتاحي’ تحدياً بكون وزارة الداخلية تتوفر على نسخة الاستقالة، التي قام بارسالها ‘الوزاني’ لمصالحها المختصة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد