المنتخب البارالمبي يعود من البرازيل لأرض الوطن برصيد 7 ميداليات منها 3 ذهبيات

0

زنقة 20 | متابعة

عاد الرياضيون المغاربة الذين شاركوا في منافسات الألعاب البارالمبية، التي احتضنتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية من 7 إلى 18 شتنبر الماضي، مساء أمس الثلاثاء، إلى المملكة بعد مشاركة مشرفة وحصاد جيد من الميداليات.

وحظي الوفد المغربي، عند وصوله إلى مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء قادما من ريو دي جانيرو، باستقبال حار احتفاء بمشاركته المشرفة في هذه التظاهرة الرياضية الدولية والتي أبان فيها عن مؤهلاته وقدراته الهائلة وعلو كعبه في منافسات متنوعة خاصة في ألعاب القوى.

وقد توج المغرب، خلال هذه التظاهرة، بسبع ميداليات بارالمبية، منها ثلاث ذهبيات كانت من نصيب عز الدين نويري في مسابقة رمي الجلة لفئة (إف 34)، ومحمد أمكون في مسابقة 400 متر لفئة (تي 13)، والأمين شنتوف في مسابقة الماراتون لفئة (تي 12)، وفضيتين فاز بهما كل من مهدي أفري فئة (ت 12) في سباق 400 متر، والأمين شنتوف في سباق 5000 م لفئتي (تي 12- 13)، وبرونزيتين حاز عليهما كل من محمد لهنة في مسابقة الترياثلون و مهدي أفري في سباق 200 متر في فئة (ت 12).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد