بالفيديو. ‘سـاجد’ يجلد ‘بنكيران’: ‘كونوا تحشموا واش حققتوا وعودكم بتحقيق 6٪‏ ديال النمو حتى دجيو تكذبوا علينا تاني’

زنقة 20. الدارالبيضاء

جلد ‘محمد ساجد’ أمين عام حزب ‘الاتحاد الدستوري’ حزب ‘العدالة والتنمية’ ورئيس الحكومة ‘عبد الاله بنكيران’ حول الوعود الوردية التي كان الحزب الاسلامي قد أطلقها عام 2011 لتحقيق 6 % من نسبة النمو، وهو ما لم يتحقق رغم الانهيار العالمي لأسعار النفط.

وأضاف ‘ساجد’ خلال ندوة صحافية أمس الاثنين، أن على حزب ‘العدالة والتنمية’ أن يخجل من نفسه، وألا يسوق الكذب للمغاربة، و يأتي ليعد بنسبة نمو 7% في برنامج الانتخابي المقبل.

و قال ‘ساجد’ موجهاً كلمته للحزب الاسلامي : ‘كونوا تحشموا شويا، واش حققتوا دكشي لي كنتو كاتقولوا في برنامجكم السابق حتى دجيو دابا تكدبوا على المغاربة تاني’

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    وهل لذيهم اصلا وجه الحشمة فهم تعلموا الكذب والنفاق وليسوا بحزب اسلامي فالاسلام بريئ منهم براءة الذئب من دم يوسف عليه الصلاة والسلام انهم يتاجرون بالدين فهم اصبحوا اختصاصيين في الكذب واذا عادوا سيكذبون مرة اخرى على المغاربة واذا عادوا وفازوا في الانتخابات القادمة فاعلموا ان المغاربة يستحقون الكذب والنفاق لان الذين يختارون الكاذبين والمنافقين ليسوا بضحايا بل شركاء في الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد