العُماري: ‘وضعية البلاد مُقلقة وبرنامجنا الإنتخابي إعتمدٓ إشراك كل مكونات الشعب المغربي بعد تشخيص دقيق’

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

كشف ‘الياس العماري’ الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عن الخطوط العريضة لبرنامج حزبه الانتخابي استعداداً لتشريعيات 7 أكتوبر.

و أشار ‘العماري’ في كلمة تقديمية للبرنامج الانتخابي لحزبه بالدارالبيضاء، الى أن ‘وضعية البلاد المقلقة، دفع بحزبنا الى اشراك جميع الفعاليات المكونة للشعب المغربي في صياغة برنامجه الانتخابي’.

وأضاف ‘العماري’ خلال الندوة الصحافية لصباح اليوم الاثنين، أن ‘الأصالة والمعاصرة بمعية من يشاركنا التوجه والمشروع، مستعدين لإنقاذ الوطن’، معتبراً أن مشروع البرنامج الانتخابي للحزب الذي سيتطور الى برنامج حكومي في حالة تصدرنا للانتخابات البرلمانية، اعتمدنا في صياغته على تقارير المؤسسات الرسمية من بنك المغرب، المندوبية السامية للتخطيط وعدد من تقارير المؤسسات الوطنية المرتبطة بالاقتصاد والتعليم والصحة والتشغيل والتصنيع’.

وشدد ‘العماري’ على أن انتظار المغاربة لـ60 عاماً، غير معقول أن تكون نتيجته، مديونية خيالية، ترهن الوطن والمواطنين’.

واعتبر ‘العماري’ أن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ ولأول مرة، بادر الى الانفتاح في اعداد برنامجه الانتخابي، على مختلف الفعاليات المكونة للشعب المغربي’.

و قال ‘العماري’ أنه من بين أسباب فشل الحكومة الحالية، هو انغلاقها وعدم الانفتاح على النقابات والمنظمات الحقوقية والثقافية’.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد