آخشيشن: ‘تشخيصنا لوضعية البلاد تفرض توجهات بديلة لإنقاذ الوطن وإعادة الثقة في نفوس المستثمرين’

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

شدد ‘أحمد خشيشن’ عضو المكتب السياسي لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ على أن الحزب وضع برنامجه الانتخابي، بعد تشخيص الوضعية العامة للبلاد، لنصل لخلاصة أن البلاد في حاجة الى توجهات بديلة’.

واعتبر ‘اخشيشن’ المشرف على اعداد البرنامج الانتخابي لحزب ‘البام’ أن ‘ الوضع الاجتماعي والاقتصادي مقلق جداً، وبرنامجنا يأتي ببدائل حقيقية وفعالة’.

و قال ‘اخشيشن’ في معرض كلمته، خلال تقديم برنامج الحزب الانتخابي، أن ‘الوطن في حاجة لتوجهات بديلة لتصحيح الاوضاع بتدابير قابلة للتطبيق’.

و حسب ‘اخشيشن’ فان الوضعية تتطلب ‘تقويماً جديداً للسياسات العمومية، ينطلق بتطبيع العلاقات بين الفرقاء السياسيين ومختلف الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين’.

وحول خطوط البرنامج الانتخابي، ذكر ‘اخشيشن’ على أن ‘صياغة البرنامج الانتخابي اعتمد على ‘مزيج من طموحات ومرجعية الحزب وما التقطناه من طرف الفاعلين الاقتصاديين والسياسيين والاجتماعيين الذي تم اشراكهم في صياغته بكل انفتاح’.

و اعتبر ‘اخشيشن’ أن ‘مشروع البرنامج، سيبقى للتفاعل وسيضل مستمراً ومتحدداً للتفاعل الحقيقي لإعادة الثقة في نفوس المستثمرين’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد