خريبكة. ‘حَدَاد’ يٌطلق حملته الانتخابية باسم ‘الاستقلال’ بتوزيع أضاحي العِيد بواد زَم

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر محلية، بمدينة “واد زم” أن الوزير الشهير بالغضبة الملكية عليه خلال مجلس وزاري، وبعدما طُردَ من حزب “الحركة الشعبية” عقب تدبيره الكارثي لوزارة السياحة، استبق بداية الحملة الانتخابية الرسمية، بتكليف جمعية بمدينة الشهداء، لتوزيع أضاحي العيد على العائلات المعوزة مقابل ضمان أصوات أفرادها خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، بعدما أشَرَ له “حميد شباط” لتزكيته.

وحسب مصادرنا الموثوقة، فان “لحسن حداد” وضع أربعة شبان” كلفهم بتوزيع أضاحي العيد ضمن حملة الأولى من نوعها سماها “مبادرة العيد” على بعد 30 يوماً من الانتخابات البرلمانية، وهو ما يُنتظر ان يشعل لهيب الاحتجاجات في صفوف المتنافسين على المقاعد البرلمانية الستة بالاقليم.

kkk

دائرة خريبكة، التي ستعرف منافسة مُحتدمة بين سياسيين مُحنكين بالمنطقة، لحصد المقاعد الستة بالبرلمان، حسمت الأحزاب في تزكية وكلاء لوائحها على الشكل التالي : “عبد الرحيم العلافي” عن “الحركة الشعبية”، “عبد الرحيم عثمون” عن “الأصالة والمعاصرة”، “الحبيب المالكي” عن “الاتحاد الاشتراكي”، اضافة الى “الشرقي الغلمي” عن “العدالة والتنمية” و “عبد الصمد خناني” عن “التقدم والاشتراكية”، و “امحمد الزكراني” عن “الاتحاد الدستوري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد