حيار : اشتغلت في ظروف صعبة.. وزيرة الأسرة والتضامن الجديدة: سأعمل بجدية لتحقيق الأفضل

زنقة 20 ا الرباط

جرى اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم السلط بين الوزيرة السابقة في التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة عواطف حيار ونعيمة بنيحيى التي عينها جلالة الملك محمد السادس وزيرة جديدة، و عبد الجبار الرشيدي كاتب الدولة المكلف بالإدماج الاجتماعي.

وفي أول تصريح لها للصحافة عقب تسلم مهماها تعهدت بنيحيى بـ”العمل بجد داخل الوزارة بما يليق من طموحات الشعب المغربي تحت التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس والمقتضيات الدستورية، وأيضا من أجل مواصلة البرنامج الحكومي لحكومة صاحب الجلالة التي يقودها رئيس الحكومة عزيز أخنوش”.

وتعهدت بنيحيى بـ”الإشتغال بمسؤولية وجدية من أجل تحقيق أحسن النتائج لفائدة الشعب المغربي قاطبة”.

بدورها قالت الوزير السابقة عواطف حيار في حفل تسليم السلط ، إنها “اشتغلت مع فريقها في ظروف صعبة حيث أن الحكومة مرت بمجموعة من التحديات و لأن القطاع صعب وليس سهلا”.

و قالت حيار إن “قطاع التضامن والأسرة ليس بالقطاع السهل فيه العديد من التحديات ومع ذلك تمكنا من تحقيق الكثير من الإنجازات المهمة”. متمية النجاح للوزير الجديدة ولكاتب الدولة عبد الجبار الرشيدي في مهامهما الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد