المنصوري: التعديل الحكومي في طور النقاش مع رئيس الحكومة (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

أكدت منسقة القيادة الجماعة للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، أن “التعديل الحكومي يناقش مع رئيس الحكومة” ملمحة إلى “دخول حزبها في مشاورات حول التعديل الحكومي”.

وفي ردها على سؤال خلال الندوة الصحفية التي انعقدت على هامش أشغال الدورة الـ29 للمجلس الوطني لحزبها، المنعقد السبت بقصر المؤتمرات بسلا، قالت المنصوري في تصريح مقتضب إن حزب الاصالة و المعاصرة باعتباره جزءا من الاغلبية الحكومية يناقش الحكومي مع رئيس الحكومة وهذا أمر داخلي للحكومة”.

يشار إلى أن موقع Rue20، نشر خبرا حصريا مفاده أن تعديلاً حكومياً ستشهده النسخة الأولى لحكومة عزيز أخنوش، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصادر الجريدة، كشفت بأن الأمر يتعلق بست حقائب وزارية تشمل وزيرين عن كل حزب من الأحزاب الثلاثة المشكلة للتحالف الحكومي، فضلاً عن تعيين كتاب دولة لعدد من القطاعات الحكومية.

وتوافدت القيادات الحزبية للأحزاب المشكلة للتحالف الحكومي على العاصمة الرباط منذ صبيحة اليوم الجمعة، لحضور إجتماعات الحسم في الأسماء المرشحة للإستوزار.

وحسب مصادرنا الموثوقة فحزب البام قدم بديلاً لوزيري التعليم العالي الميراوي، ووزيرة الانتقال الطاقي ليلى بنعلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد