حصول أصحاب سوابق على رخصة الثقة بإمنتانوت يصل القضاء

زنقة 20 ا محمد المفرك

وضعت جمعية “اليد في اليد” لأرباب ومستغلي وسائقي سيارة الأجرة الكبيرة بامنتانوت بإقليم شيشاوة شكاية أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، للمطالبة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات منح رخصة الثقة لشخص من ذوي السوابق القضائية.

وأكدت الجمعية، أن “المشتكى به يعتبر من السائقين المهنيين غير أنه يقوم بمجموعة من الممارسات والسلوكات التي تشكل أفعالا جرمية،وذلك في مواجهة زملائه وكذا في مواجهة الزبائن حيث تمت معاينته يقوم بسب وشتم وتعنيف زملائه السائقين كما أنه لوحظ عدة مرات وهو في حالة سكر طافح في أوقات العمل”.

واستغربت الجمعية “كيف جددت الجهة الوصية رخصة الثقة الخاصة بالمشتكى به رغم علمهم اليقين بأفعاله المشار اليها أعلاه، ورغم كونه مثقل بالسوابق القضائية”.

والتمست الجمعية من وكيل الملك بـإصدار تعليماتها إلى الضابطة القضائية المختصة قصد إجراء بحث مع المشتكى به وعدم منحه رخصة مغادرة المدار الحضري مع تقديمه إلى الغرفة الجنحية لمعاقبته طبقا للقانون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد