حيازة السلاح وترويج المخدرات.. أمن بوجدور يواصل تعقب المجرمين

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور مؤخرا من توقيف شخص من ذوي السوابق نظرا لاشتباه تورطه في قضايا تتعلق بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا، وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة، مع حيازة السلاح الأبيض والتهديد بواسطته.

وأمكن توقيف المشتبه فيه حسب مصدر أمني مأذون على مستوى شارع عبد الخالق الطوريس بمدينة بوجدور، وهو في حالة سكر علني بين ومثير للضوضاء بالشارع العام، بعد أن قام بتهديد عناصر الشرطة بواسطة السلاح الأبيض للحيلولة دون إيقافه.

كما قد تم حجز السلاح الأبيض الذي استعمله المشتبه فيه في عملية التهديد، كما تم ضبط بحوزته كميةً مجزأة من مخدر الشيرا، وقنينة من مسكر الماحيا، الموجهين للترويج.

إجراءات التفتيش التي باشرتها الفرقة بمسكن المشتبه فيه أفضت إلى حجز معدات معمل تقليدي لصنع ماء الحياة، كما جرى حجز مجموعة من البراميل تضم زهاء 400 لتر من المواد المخمرة، علاوة على 15 لترا من صافي المسكر، وكذا سكين آخر من الحجم الكبير، ودراجة نارية مشكوك في ملكيتها.

كما اتضح عند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية مماثلة تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا ومسكر ماء الحياة.

ويضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الفرقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد