‘لمجرد’ مهووس بـ’الشاب حسني’ : أغنية ‘غلطانة’ مقتبسة من أغنية ‘جاية ندمانة’ لـ’حسني’

0

زنقة 20 | متابعة

يبدو أن المغني المغربي الشاب صاحب الأغنية الأشهر عربيًا في موقع اليوتيوب “سعد لمجرد” سيغضب الجزائريين من جديد بعدما فعل ذلك في مرات عديدة بعدما اتهموه بسرقة لحن أغنية “ماشي ساهل” من ريبيرتورا ملك الراي “الشاب حسني” و كذا نسبه الأغنية الجزائرية ‘الشمعة’ للمغرب.

“المجرد” طرح اليوم الخميس أغنية جديدة على قناته على اليوتيوب بعنوان “غلطانة”، وتأتي هذه الأغنية أسابيع قليلة بعد أغنية “أنا ماشي ساهل” التي وصلت إلى 51 مليون مشاهدة.

أغنية “غلطانة” وبعد ساعات من طرحها على اليوتيوب مساء اليوم الخميس حققت آلاف المشاهدات و التعليقات على الفايسبوك و اليوتيوب إلا أن نشطاء فايسبوكيين كشفوا أن الأغنية مقتبسة أيضاً من ريبيرتوار مغني الراي الجزائري “الشاب حسني” و تحديداً أغنيته “جاية ندمانة” حيث اعتبروا أن “لمجرد” استعمل نفس الكلمات تقريباً واقتبسها من أغنية “حسني”.

يأتي هذا بعد اسابيع من اتهام جزائريين لـ”المجرد” بسرقة لحن أغنية “أنا ماشي ساهل” من اغنية لملك الراي الراحل “الشاب حسني” تحمل عنوان “أنا وصاحبي شفناها” أداها مع الشاب نصرو ، كان حسني قد طرحها قبل وفاته في بداية التسعينات.

يذكر أن “سعد المجرد” يعتبر من المهووسين و المتيمين بأغاني الشاب حسني حيث يصر على غناء بعض أغانيه في سهراته الفنية و لعل آخرها مهرجان موازين حيث قام بتخصيص حيز زمني كبير من سهرته لغناء أغاني من ريبيرتوار الشاب حسني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد