وثيقة. وزيرات العياقة/وزيرة الطاقة تتباهى على مزور وباغا تاهي تشري سيارات فارهة مازوط وإيصانص

زنقة 20. الرباط

بعد الضجة التي أثارتها عملية فتح طلب عروض لاقتناء الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لسيارات فاخرة بقيمة إجمالية تُقارب نصف مليار سنتيم، عادت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي لتثير الجدل بدورها بطلب عروض إقتناء سيارات فارهة استغلت فترة العطلة نهاية غشت الماضي، رغم الوضعية الصعبة للإقتصاد الوطني.

الوثيقة التي حصل عليها منبر Rue20، تظهر أن وزيرة الإنتقال الطاقي المعنية الأولى بقطاع الطاقة والانتقال نحو الطاقات المتجددة، لا تهتم كثيراً بالسيارات الصديقة للبيئة، حيث طالبت بسيارتين فارهتين (ديزل / غازوال)، بقيمة تتجاوز 120 مليون سنتيم، إلى جانب سيارات هجينة يبدو أنها موجهة لكبار موظفيها.

فرغم كون الوزيرة التي سقطت بمظلة على حزب “البام” تتوفر على حصيرة سيارات من الطراز الرفيع بعضها لا يتجاوز عمرها خمس سنوات، إلا أن الوزيرة بنعلي، أبت إلا أن تطالب بسيارات جديدة تليق بمقامها، بعدما نجحت الوزيرة الأخرى في حزبها، من الحصول على سيارات فاخرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد