الركراكي: مباراة ليسوتو صعبة واختياري للتشكيلة لم يكن اعتباطيا

زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “مباراة اليوم أمام منتخب ليسوتو كانت صعبة وسنواجه مثل هذه الفرق في كأس إفريقيا”.

وأضاف الركراكي ، في الندوة الصحفية التي عقدها، مساء اليوم الإثنين، عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخب “أسود الأطلس” ضد منتخب ليسوتو ، “قررت أنا والطاقم التقني بتغيير تشكيلة الفريق في مباراة اليوم لمنح الفرصة للاعبين آخرين لإبراز قدراتهم.. والخطأ الذي ارتكبناه هو إجراء تغييرات عديد في مباراة الغابون وليسوتو وهذا أمر ليس سهلا. وليس مبررا لهذه النتيجة التي حصلنا عليها”.

وأوضح أنه “في الشوط الأول كنا متقدمين في المباراة لكن في الشوط الثاني واجهنا منتخبا منظما صعّب علينا إنهاء العمليات الهجومية لأنه لعب بدفاع متأخر، فعلا اننا كنا سيطرنا لكن لم نكن بنجاعة المطلوبة، الأمر الذي جعلنا نقحم لاعبين لهم تجربة ومكننا من تسجيل الهدف في الدقائق الأخير”، مشيرا إلى أن “هذه المباراة تنضاف للمباريات التي نتعلم منها الأخطاء وستضيف الشئ الكثير للاعبين”.

وشدد الركراكي، أن ” مايهم الآن هو نتيجة الفوز والروح العالية التي أبان عنها جل اللاعبين داخل المباراة، قدموا ما كانوا منتظرا منهم بتسجيل هدف الفوز”.

وتابع الركراكي، أن “اختياري للتشكيلة المنتخب أمام ليسوتو لم تكن اعتباطيا بل كان الهدف منها معرفة جميع المشاكل وكان تحديا بيني وبين اللاعبين لإظهار قدراتهم وورغم ذلك فهؤلاء اللاعبين سيحتكون مع مثل هذه مثل هذه المباريات ليكونوا في المستوى المطلوب في المستقبل “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد