بنسعيد يجري لقاءات مكثفة مع نظرائه العرب بعمان ويلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية

زنقة 20. الرباط

على هامش انعقاد الاجتماع الاستثنائي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالعاصمة الأردنية عمان، التقى وزير الشباب والثقافة والتواصل، بعدد من نظرائه العرب، بالإضافة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية.

والتقى السيد بنسعيد بكل من وزيرة الشباب بمملكة البحرين، و وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية، ووزير الشباب بدولة ليبيا، ووزير الشباب والرياضة بدولة فلسطين، ووزير الشباب بالأردن ووزير الشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال هذه اللقاءات، بحث تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك والتفكير في أفضل السبل لخدمة قضايا الشباب بالمنطقة العربية.

السيد بنسعيد اطلع نظرائه العرب، على المشاريع التي يقوم بها المغرب لخدمة الشباب، من بينها جواز الشباب، برنامج متطوع، جائزة المغرب للشباب إضافة إلى مشاريع تعزيز البنيات التحتية الموجهة للشباب، كما تباحث مع نظرائه العرب حول الوضع الدقيق الذي تمر به المنطقة والتطورات غير المسبوقة وتأثير ذلك على الشباب ومستقبلهم، مع ضرورة التنسيق داخل الأجهزة الإقليمية والدولية خدمة لقضايا الشباب.

كما التقى السيد بنسعيد، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد نبيل أبو الغيط، والذي يرأس وفد الجامعة في أشغال هذا الاجتماع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد