مطالبٌ داخل ‘العدالة والتنمية’ للكشف عن حقيقة وفاة ‘عبد الله باها’ بعد انتشار أخبار تصفيته أو آنتحاره

زنقة 20. الرباط

تعالت المطالب الداعية الى كشف حقيقة وفاة الراحل ‘عبد الله باها’ داخل حزب ‘العدالة والتنمية’ بعد قرابة عامين على وفاته الغامضة.

وتناقلت صفحة فيسبوكية لأنصار حزب ‘العدالة والتنمية’ بعنوان  ‘ولاية ثانية’ : ‘سيأتي يوم تكشف فيه حقيقة وفاة شهيد أداء الواجب وقول الحقيقة’.

image

و تناقل عشرات المغاربة بينهم موالين لحزب رئيس الحكومة، أن هناك مجموعة من المعطيات تؤكد أن حزب ‘العدالة والتنمية’ يعرف حق المعرفة الأسباب الحقيقية التي دفعت عبد الله باها، الله يرحمو، الى الانتحار، لكن كلما اشتد حبل الغضب الشعبي على عنق حزبهم، وأحسوا بأن شعبيتهم كانت وهما كبيرا صدقوه بملئ إرادتهم، نجدهم يسرعون الخطى إلى إعادة النبش في قصة وفاة/انتحار عبد الله باها، ليوهموا الناس أن حزبهم مستهدف’.

ولاتزال أغرب وفاة في تاريخ وزراء الحكومة المغربية دون كشف الحقيقة، التي دفعت بوزير الى التوجه ليلاً لسكة قطار ومن ثم مروره ودهسه..

image

وطالب هؤلاء من حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح الكشف عن الاسباب الحقيقية التي أدت إلى انتحار باها “الله يرحمو”، حسب قولهم.

من جهة أخرى، علق أحد الفيسبوكيين : ‘ ان كان شهيد الواجب فقد تمت تصفيته على يد إخوانه في الحزب’.

وقال أخر : حقيقة وفاة باها ستصدم المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد