صورة حصرية..الملك محمد السادس يحل بطنجة قادماً من الحسيمة للإحتفال بعيد الشباب

0

زنقة 20 | الرباط

حل الملك محمد السادس بمدينة طنجة قادماً من مدينة الحسيمة التي قضى فيها جزئاً من عطلته الصيفية حيث عاين Rue20.Com مغادرة السيارة الملكية محمولةً عبر شاحنة كبيرة متوجهة لمدينة البوغاز فيما غادر مرافقي الملك فنادق الحسيمة متوجهين لطنجة حيث سيلقي الملك خطاباً للمغاربة بمناسبة ذكرى ثورة الملك و الشعب كما سيترأس بعد غد الأحد حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسين لميلاده.

و قضى الملك محمد السادس عطلته الصيفية هذا العام بين مجموعة من مدن الشمال توزعت بين طنجة و مرتيل و المضيق و الحسيمة فيما كانت مصادر قد تحدثت عن زيارته لمدينة السعيدية شرق المملكة.

sayra

وكانت لإقامة العاهل السعودي بمدينة طنجة دور في زيارات الملك المتكررة للمدينة بعضها كان رسمياً و بعضها لم يعلن عنها في خضم زيارة وفود ديبلوماسية دولية من العيار الثقيل استقبلها الملك “سلمان” بإقامته الشاطئة بطنجة.

يذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت أن الملك محمد السادس سيوجه خطابا إلى الشعب المغربي مساء اليوم السبت، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لثورة الملك والشعب، و سيترأس بعد غد الأحد حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسين لميلاده.

وسيبث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد