العرايشي مول التلفزة لي هو رئيس اللجنة الأولمبية وجامعة التنس عطى التعليمات لتمجيد المشاركة الباهتة على قنوات SNRT

زنقة 20. الرباط

تفاجأ المتابعون لمنافسات أولمبياد باريس، على قنوات القطب العمومي المغربي SNRT بتحاليل غريبة ببلاطوهات قناتي الرياضية وفقرات الأخبار على القناة الأولى حول الفشل الذريع للجامعات الرياضية المشاركة في هذا المحفل العالمي.

ففي الوقت الذي تذيل المغرب ترتيب سبورة الميداليات عربياً و أفريقياً، فإن القائمين على القطب العمومي، لم يجدوا حرجاً في وصف هذا الفشل بالإنجاز و المشاركة المتميزة، دون خجل أو حياء ولا إحترام لذكاء الجمهور المغربي.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20 من داخل قنوات الإعلام العمومية، أن فيصل العرايشي الذي يرأس القطب الإعلامي العمومي و اللجنة الأولمبية المغربية و جامعة التنس، أعطى أوامره للجميع بضرورة تقديم المشاركة المغربية على أنها متميزة و مشرفة وكل الأوصاف الجميلة واللامعة.

وتابع الجمهور المغربي بغرابة، تعليقات مقدمي البرامج الخاصة حول الألعاب الأولمبية بتقديمهم هذه المشاركة وكأنها حصدت عشرات الميداليات، بينما لم تتجاوز حصيلة المشاركة المغربية ميداليتين، إحداهما فردية والأخرى جماعية.

قد يعجبك ايضا
  1. شوقي يقول

    هاد الأخطبوط واش ما كانش لي يحاسبو ، يمكن ورت القطب الإعلامي و اللجنة الأولمبية، بحال إلى قلال صحاب الكفاءات، ضرب مع قبك ملايين المغاربة ، ولي بغا يتفقس يطرطق كاع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد