فضيحة.. عداءة مغربية شاركت في ماراثون أولمبياد باريس مصابة والجامعة لم تخصص لها أي مساعد أو معالج

زنقة 20 | الرباط

في فضيحة جديدة لجامعة ألعاب القوى، فشلت ثلاث عداءات مغربيات في الفوز بأي ميدالية في سباق الماراثون الالعاب الاولمبية باريس 2024، الذي أجري اليوم الأحد.

و احتلت العداءة فاطمة الزهراء كردادي المرتبة 11 رغم معاناتها مع المرض و الإصابة ، فيما جاءت كوثر فركوسي بالمركز 39، بينما لم تستطع العداءة رحمة الطاهيري إكمال السباق.

فاطمة كردادي التي كانت مرشحة للظفر بإحدى الميداليات، كتبت على صفحتها الفايسبوكية : “سمحو ليا .. كنت بغيت نقدم لبلادي ميدالية لكن فوق طاقتك لا تلام مغديش نبرر ولكن الله لكيعلم اشنوا وقع لي قبل المراطون الاصابة والمرض وامور اخرى صعبة في اخر اسبوع من الاستعداد”.

الغريب أن العداءة المغربية التي شاركت في أولمبياد باريس بدون مدربها مصطفى الموساوي و زوجها العداء مصطفى هودادي لأسباب غير معروفة، لم تحظى بأي متابعة أو مساندة من طرف جامعة ألعاب القوى.

كردادي و طوال الماراثون لم تتلقى أي مساعدة من مسؤولين في جامعة ألعاب القوى من ماء و علاج طبي في المحطات التي تحددها اللجنة الأولمبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد