فيوليا الفرنسية تنسحب رسمياً من الدارالبيضاء

زنقة 20 | الرباط

صدر في آخر عدد للجريدة الرسمية، مرسوم لرئيس الحكومة يأذن للشركة الجهوية متعددة الخدمات – الدارالبيضاء بالمساهمة في رأسمال شركة ليديك.

مجلس مجموعة الجماعات الترابية الدار البيضاء – سطات للتوزيع كان قد صادق في دورته الاستثنائية بتاريخ 3 يوليوز 2024 على عقد تدبير مرفق توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل، يعهد بموجبه للشركة الجهوية متعددة الخدمات – الدار البيضاء – سطات ش.م بتدبير المرفق المذكور على مستوى مجموع الدائرة الترابية لجهة الدارالبيضاء – سطات، بما في ذلك المدار الترابي لعقد التدبير المفوض المبرم مع شركة ليديك.

ومن أجل تمكين الشركة الجهوية متعددة الخدمات من الإشراف الفعلي على تدبير مرفق توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل على مستوى مجموع الدائرة الترابية لجهة الدار البيضاء – سطات طبقا لأهداف إصلاح قطاع التوزيع، ومن أجل ضمان استمرارية خدمات المرفق في أحسن الظروف، تم الاتفاق المبدئي على اقتناء مجموع الأسهم المملوكة بطريقة غير مباشرة لشركة فيوليا من خلال الشركتين التابعتين لها S.A.S GROUPE VIGIE و S.A.S 50 VIGIE.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد