#أحيزون_إرحل..#العرايشي_إرحل..المغاربة يطالبون برحيل ديناصورات جلبت النحس لرياضات رفعت العلم الوطني خفاقاً لعقود

زنقة 20. الرباط

إنتشر هاشتاغ أحيزون_إرحل..#العرايشي_إرحل على شبكات التواصل الإجتماعي بشكل لافت عقب النتائج الكارثية للرياضات المشاركة في الألعاب الأولمبية بباريس، بإستثناء كرة القدم.

و طالب المغاربة من خلال هاشتاغ أحيزون_إرحل..#العرايشي_إرحل، برحيل كل من رئيس اللجنة الأولمبية فيصل العرايشي، والذي يشغل في نفس الوقت منصب رئيس الجامعة الملكية لكرة المضرب (التنس)، إلى جانب عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، الذي قاد رياضة أم الألعاب الى الهاوية بعدما ضلت الرياضة التي ترفع العلم الوطني المغربي خفاقاً طيلة عقود.

المغاربة، داخل وخارج أرض الوطن، تناقلوا الهاشتاغ بعدما فشلت كافة الرياضات في حصد أي ميدالية، ليسائل هذا الفشل المسؤولين على الرياضات الأولمبية بالمملكة، على رأسهم فيصل العرايشي و بقية رؤساء الاتحادات المعنية، كألعاب القوى، و الملاكمة وبقية رياضات الفنون القتالية و الرياضات المائية والرياضات الأولمبية الأخرى التي تحصل على دعم من المال العام دون أن تحقق شيئاً.

فبإستثناء كرة القدم التي يدخل من خلالها المنتخب الوطني الأولمبي الفرحة على قلوب المغاربة بإنجازات تاريخية، فشلت كافة الرياضات التي يشرف عليها ديناصورات تأبى الرحيل، وتتشبث بكراسي رئاسة الجامعات الرياضية، لينتفض المغاربة مطالبين برحيلهم، و دعوة جلالة الملك لتشطيب هذه الرياضات وكنسها من هؤلاء لتستعيد بريقها الذي كان العالم يتعرف على المملكة من خلال العدو الريفي وألعاب القوى و التنس.

قد يعجبك ايضا
  1. شوقي يقول

    لقلة المؤهلين لتولي منصبي هذين الدينصورين، يحتفظ بهما للدمار الشامل، و الثاني الذي ورث مقعده و سجله و حفظه. يا سحرة على البلاد و العباد من مثل هؤلاء!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد