الصحافة الأمريكية: المنتخب المغربي يطرد أمريكا من أولمبياد باريس

زنقة 20 ا الرباط

هاجمت الصحافة الأمريكية منتخب بلادها الأولمبي مساء اليوم بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها على يد المنتخب الأولمبي المغربي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة 2 غشت 2024 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، واصفة الهزيمة بالطرد من كرة القدم الأأولمبية بباريس”.

وقالت قناة ” NBC NEWS” الأمريكية، إن “الأهداف المسجلة على المنتخب الامريكي أشعلت مظاهر الأإحتفال في ملعب حديقة الأمراء وبجوانبه المزدحمة، حيث ابتهج الجمهور المؤيد للمغرب بسيطرة أسود الأطلس وانتصارهم”.

وحول المباراة قالت القناة الامريكية، إن المغرب سيطرة على الكرة بنسبة 57% وتسديد ثماني من أصل 11 ركلة ركنية في المباراة، وهي إحصائياتتكشف الهيمنة الكاملة للفريق الفائز (المغرب)”.

وتأهل المنتخب الوطني الاولمبي لنصف نهاية الألعاب الأولمبية التي تحتضنها الملاعب الفرنسية إلى غاية 11غشت 2023 ، عقب فوزه بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته يومه الجمعة 2 غشت 2024 بمنتخب الولايات المتحدة الأميركية على ارضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتناوب على تسجيل اهداف النخبة الوطنية في لقاء اليوم كل من سفيان الراحيمي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء ، إلياس خوماش في الدقيقة 62 ، اشرف حكيمي في الدقيقة 69 ومهدي موهوب في الدقيقة 89من ضربة جزاء .

وسيواجه المنتخب الاولمبي في الدور النصف النهائي ، بملعب فيلدروم بمدينة مرسيليا المنتصر في المباراة التي ستجمعه عصر اليوم بين منتخبي إسبانيا واليابان .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد