الإعلان عن تشكيلة وزارية جديدة في الإمارات

زنقة 20. الرباط

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الأحد، عن تشكيل وزاري جديد.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، عبر حسابها الرسمي على موقع إكس (تويتر سابقا)، عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قوله إن التشكيل الوزاري الجديد يأتي “استمرارا للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات”.

وأشار في هذا السياق إلى “انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لحكومة دولة الإمارات نائبا لرئيس مجلس الوزراء، وتعيينه وزيرا للدفاع في دولة الإمارات”.

كما أعلن الشيخ محمد بن راشد، ضمن التعديلات الحكومية، عن تعيين الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائبا لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة لمهامه كوزير للخارجية.

وتضمن التشكيل الجديد تعيين أحمد بالهول وزيرا للرياضة، بالإضافة لتعيين علياء عبدالله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال.

كما شملت التغييرات الحكومية الجديدة تعيين سارة الأميري وزيرة للتربية والتعليم، وعبدالرحمن العور وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي بالإنابة، بالإضافة لمهامه الحالية وزيرا للتوطين والموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد