انفراد. ‘الفيزازي’ وكيلاً للائحة ‘الاستقلال’ بطنجة و ‘أبو حفص’ في فاس

زنقة 20 . الرباط

حصل موقع Rue20.Com على معطيات حصرية، تُفيد بقرب اعلان الشيخ السلفي ‘محمد الفيزازي’، وكيلاً للائحة حزب ‘الاستقلال’ بطنجة، خلال الانتخابات التشريعية المقبلة.

مصادر موقعنا، الموثوقة، أفادت أن ‘الفيزازي’ على تواصل مستمر بـ’حميد شباط’ للاعداد لتزكيته رسمياً خلال أيام، وكيلاً للائحة حزب ‘الاستقلال’ بعاصمة البوغاز.

‘الفيزازي’ الذي استبق الانتخابات باعلان تأسيس جمعية دعوية سياسية سماها ‘الكرامة والدعوة والاصلاح’، أصبح ‘الورقة الرابحة’ لـ’شباط’ بطنجة، بالنظر للشعبية التي يحضى بها الشيخ السلفي، بالمدينة، خصوصاً تواصله اليومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، التي أدخلته خانة أكثر الشخصيات اثارة للجدل بـ’فتاويه’ وتدويناته، التي ينتقدها الألاف كما يُشيد بها ألاف أخرين من أنصاره.

وكان كل من “الفيزازي” و “أبا حفص” قد انسحبا معاً من الجمعية المذكورة، عقب سو تفاهم لهما مع ‘حسن الخطاب’ الذي لا زال يُوصف بالمتشدد.

وسيعلن أمين عام حزب ‘الاستقلال’ خلال أيام رسمياً عن ‘الفزيزازي’ و ‘أبو حفص’ وكلاء لائحتي طنجة و فاس.

من جهة أخرى، علم موقعنا، أن ‘حيمد شباط’ استطاع استقطاب سلفي أخر، هو ‘عبد الوهاب رفيقي’ الشهير بلقب ‘أبو حفص’، ليضعه وكيلاً للائحة بمدينة فاس، في الوقت الذي أكدت مصادرنا أن ‘أبا حفص’. سيكون ثاني لائحة فاس وليس متزعمها.

قد يعجبك ايضا
  1. المصطفى يقول

    ياك أسي الفقيه سبق ليك وقلتي انت غير فقيه ما عندكش مع داكشي ديال السياسة….؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد