صور:أبطال أمريكا في الأولمبياد ومنهم أسطورة السباحة ‘فيلبس’ يلجأون لـ’الحجامة’ للإسترخاء

زنقة 20 . وكالات

بدأ عدد من المشاهير في الولايات المتحدة للجوء مؤخرا للعلاج بالحجامة، وكان من أبرزهم الممثلة جينفر أنستون، إضافة إلى عدد من اللاعبين الأمريكيين المشاركين في الأولمبياد بريو دي جانيرو.

حيث ظهر العديد من هؤلاء اللاعبين في صور التقطت لهم مؤخرا وتبدو أثار الحجامة واضحة على أكتافهم وظهورهم بحسب ما أوردت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مؤكدة أن الكثير من النجوم الأمريكيين بدأوا في اتباع ذلك الأسلوب الجديد في العلاج.

phelpes

وأوضحت الصحيفة أن العلاج بالحجامة يعود للثقافات المصرية والصينية والشرق أوسطية، حيث يقوم المعالجون باستخدام كاسات الهواء على الأماكن المصابة بالجسم من أجل تحفيز تدفق الطاقة.

وأكدت الديلي ميل أن أسطورة الأولمبياد الأمريكي “مايكل فليبس” يتبع نفس الأسلوب ولكن باستخدام الكاسات الساخنة في تحفيز الطاقة.

alex

وكان لاعب الجمباز أليكس نادور الذي يمثل الولايات المتحدة، ظهر خلال منافسات أمس السبت بعلامات الحجامة على كتفه، ونشر صورته عبر انستجرام وكتب: “سر جديد للتخلص من آلام الجسم التي يسببها الجمباز، أنه أفضل من المال الذي أنفقته على أي شيء آخر” مضيفاً بالقول “نشعر بآلام في أجسادنا بعد اللعب لفترات طويلة، والحجامة أفضل شيء قمت به، خلصني من الكثير من الألم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد