الكاف ينفي تأجيل موعد كأس أفريقيا 2025 بالمغرب

زنقة 20 | الرباط

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بيانًا رسميًا نفى فيه كل التقارير التي تحدثت عن تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها 2025 في المغرب.

وقال بيان كاف المنشور عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”: “الأخبار المتعلقة بالتأجيل المحتمل لكأس الأمم الأفريقية 2025 غير صحيحة”.

و أضاف بيان الكاف : “ستجتمع لجنة كاف التنفيذية للتداول واتخاذ قرار بشأن مواعيد كأس الأمم الأفريقية 2025، سيصدر كاف بعد ذلك بيانًا رسميًا حول هذا الموضوع”.

وفي وقت سابق، أعلن فيرون موسينغو أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فى تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية، أن كأس الأمم الأفريقية 2025 قد يتم تأجيلها، معترفًا بأزمة كبيرة تواجد كاف نتيجة تضارب المواعيد، وخاصة مع كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن كأس الأمم الأفريقية قد يتم تعديل موعدها معترفًا بالقضية الملحة المتمثلة في تضارب المواعيد، لكن حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن التأجيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد