جامعة الملاكمة تصدر بلاغاً ثانياً حول الملاكم المتهم بالتحرش و ‘السكوري’ يطير للبرازيل

زنقة 20 . الرباط

أصدرت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بلاغاً ثانياً في ظرف يومين حول قضية اعتقال الملاكم المغربي “حسن سعادة” بتهمة التحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية بـ”ريو دي جانيرو” البرازيلية.

وقالت الجامعة في بلاغها أن الملاكم المغربي ما زال رهن الإعتقال الإحتياطي ليومين إضافيين، وذلك بعد رفض طلب السراح الذي تقدم به دفاعه الذي قامت سفارة المملكة بالبرازيل بتوكيله.

http://www.youtube.com/watch?v=ikmlDVmnzfg&feature=youtu.be

و دعت جامعة الملاكمة ،الرأي العام إلى ” الإلتفاف حول المصلحة الوطنية وذلك بدعم الرياضيين المغاربة المشاركين في الألعاب الأولمبية” ملتمسةً من الصحافة الوطنية وممثلي وسائل الإعلام “عدم الإنسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تمس الرياضة وتحط من كرامة الرياضي المغربي”، مؤكدة أن “الظرفية الراهنة تحتاج تلاحم الجميع خلف الراية الوطنية”.

هذا وحل وزير الشباب و الرياضة “الحسن سكوري” أمس السبت بالقرية الأولمبية حيث التقى أعضاء الوفد المغربي و منهم فريق الملاكمة ومن المنتظر أن يدخل على خط قضية الملاكم المعتقل “سعدة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد