المغرب التطواني يتلقى منحة 30 مليون من الرجاء بعد التعادل مع الجيش

زنقة 20 ا أنس أكتاو

كشفت مصادر خاصة من نادي المغرب التطواني، تلقي لاعبي فريق الحمامة البيضاء منحة مالية من منخرطي نادي الرجاء الرياضي، جاءت بعد تعادل المغرب التطواني في الجولة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية مع الجيش الملكي.

وأبرزت ذات المصادر أن مكافأة منخرطي الرجاء البيضاوي للاعبي المغرب التطواني، المقدرة بنحو 30 مليون سنتيم، جاءت تقديرا على تعادلهم مع الفريق العاصمي، الأمر الذي سمح للرجاويين بانتزاع الصدارة قبل جولة واحدة من النهاية.

وعرفت الجولة 29 من البطولة الاحترافية “إنوي” نهاية الأسبوع المنصرم، إثارة كبيرة على مستوى صدارة الترتيب، بعد فوز الرجاء على غريمه التقليدي الوداد بهدف نظيف جاء في آخر الدقائق، في وقت عاد متصدر البطولة منذ الجولات الأولى، الجيش، بتعادل مخيب للآمال لأنصاره بهدفين لمثلهما، من ملعب سانية الرمل بتطوان.

ومكنت هذه النتيجتان فريق النسر الأخضر من الصعود للمركز الأول، برصيد 69 نقطة، فيما رفع الجيش الملكي رصيده إلى 68 نقطة محتلا بذلك المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة.

وينتظر محبي الكرة المغربية الجولة الأخيرة، للتعرف على بطل نسخة هذا الموسم، حين يرحل النادي البيضاوي إلى مدينة وجدة لملاقاة المولودية المحلية يوم 14 من هذا الشهر على الساعة السادسة مساء، بينما يستقبل بالملعب البلدي في القنيطرة، الجيش الملكي جاره الفتح الرباطي في ذات اليوم والساعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد