مخطط استعجالي بقيمة 841 مليون درهم ينهي أزمة العطش بجهة الداخلة

زنقة 20 | علي التومي

أنهى والي الداخلة علي خليل أزمة العطش بمدينة الداخلة من خلال إعلانه رزمة تدابير استعجالية من شأنها إنهاء معاناة الساكنة مع مشكل الإنقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بحاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وأفضى إجتماع موسع ترأسه علي خليل بحضور الشركاء والمتدخلين امس الإثنين 3 يونيو الجاري، إلى الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق مشروع البرنامج الاستعجالي للتزويد بالماء الصالح للشرب بجهة الداخلة وادي الذهب، وذلك بمجموع اعتمادات تقدر بـ841 مليون درهم.

وكان والي الداخلة قد شدد في ذات الإجتماع على ضرورة العمل بإعتماد التدابير الطارئة لبرنامج الاستعجالي لتزويد مدينة الداخلة بالماء الصالح للشرب مشددا في الآن ذاته على أجرأت مخططات فورية تنهي ازمة انقطاع المياه بالمدينة والحد من تكرار الأزمة بمدينة فتية صاعدة في النمو.

وحري بالذكر إلى ان مدينة الداخلة تشهد في الفترة الأخيرة إنفراجا في العديد من الملفات الإجتماعية، التي كانت عالقة وتهم على الخصوص الساكنة، حيث نهج الوالي الجديد سياسة القرب والإنفتاح على مطالب المواطن والإنصات لها وفقا لتعليمات الخطب الملكية ذات صلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد