تشديد الخناق على أصحاب الباراسولات ومنع تراخيص الجيتسكي بالسعيدية

زنقة 20 | وجدة

عقدت السلطات بإقليم بركان، ممثلة في باشا السعيدية، اجتماعا نهاية الأسبوع المنصرم، مع مختلف الفاعلين و التجار الذين يمارسون أنشطة تجارية بشاطئ المدينة.

وشدد باشا المدينة في لقائه مع أصحاب المشاريع التجارية و الباراسولات بشاطئ السعيدية، على ضرورة الإمتثال للقانون و أداء واجبات الكراء للمجلس البلدي كما حثهم على تطبيق النظام الذي يفرضه دفتر التحملات الذي سيقومون بتوقيعه قبل الحصول على الرخص.

باشا السعيدية، حذر الفاعلين في الميدان و الذين حضروا الاجتماع بكثافة ، من الفوضى و الإستيلاء على ملك الدولة بدون وجه حق، مشيرا الى ان السلطات ستتدخل في حالة خرق القانون.

رجل السلطة المذكور، قال أن التراخيص ستكون مؤطرة بدفتر تحملات يجب أن يحترمها كل شخص و إذا لم يقم بذلك ستسحب منه فورا.

من جهة أخرى نقلت مصادر أن السلطات بالسعيدية قررت منع تراخيص الرياضات المائية ومنها دراجات الجيتسكي بعد تسجيل حوادث مميتة في المواسم الصيفية الماضية.

و يعيش شاطئ السعيدية كل موسم صيف، مظاهر الفوضى واحتلال الشاطئ من طرف الاشخاص المشتغلين في مجال كراء المظلات والدراجات المائية، زيادة على الغلاء الفاحش في الخدمات سواء المقاهي أو المطاعم.

قد يعجبك ايضا
  1. عباس الغرباوي يقول

    يجب تعميم الامر على شواطىء المغرب دون استثناء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد