إنجازات غير مسبوقة للدوليين المغاربة…5 لاعبين يحققون 5 كؤوس في يوم واحد رفقة أنديتهم في ثلاث قارات

زنقة 20. الرباط

توج خمسة لاعبين مغاربة رفقة الأندية التي ينشطون بها عبر العالم، بخمسة ألقاب دولية، اليوم السبت.

وهكذا فقد توج سفيان رحيمي رفقة ناديه العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا عقب تفوقه على يوكوهاما الياباني.

من جانبه، توج الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة ناديه باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، عقب تغلبه على ليون، بهدفين لهدف واحد.

كما توج الدولي المغربي سفيان أمرابط بكأس إنجلترا رفقة مانشستر يونايتد على حساب غريمه وجاره مانشستر سيتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي شارك فيها أمرابط أساسياً.

الدولي المغربي الآخر، أمين عدلي، توج بكأس ألمانيا رفقة ليفركوزن، عقب تغلبه على كايزرسلاوترن.

من جهته، توج اللاعب رضا سليم، بدوري أبطال أفريقيا رفقة الأهلي المصري، على حساب الترجي التونسي، في إياب النهائي الذي أجري بالقاهرة.

وأنهى الدوليون المغاربة الموسم الحالي بإنجازات غير مسبوقة عبر مختلف القارات، حيث توج عدد منهم بألقاب محلية و أخرى قارية.

فبإسبانيا، توج الدولي المغربي إبراهيم دياز بلقب الدوري الإسباني رفقة ريال مدريد، كما توج أمم عدلي رفقة ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، في حين توج أشرف حكيمي بلقب الدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان، كما توج الدولي المغربي صيباري بلقب الدولي الهولندي رفقة أيندهوفن الهولندي، فيما توج بلال الخنوس بجائزة أفضل لاعب في الدوري البلجيكي.

كما توج حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو بلقب الدوري السعودي رفقة الهلال، فيما أصبح حكيم زياش على بعد مباراة واحدة من حسم لقب الدوري التركي رفقة غلطة سراي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد