إستقلاليون لـRue20: المؤتمر سيتخمض عن توافق بين قيادة الحزب رغم الخلافات

زنقة20ا علي التومي

قال منصف الطوب عضو المجلس الوطني لحزب الإستقلال، إن المؤتمر 18 للحزب هو عرس استقلالي محض سيتمخض عن توافق بين القياديين الإستقلاليين لأجل إنهاء المؤتمر في ظروف جيدة وطبيعية.

وبخصوص واقعة رفيعة ومضيان أوضح منصف الطوب في تصريح لموقع Rue20 قبيل إفتتاح المؤتمر الثمان عشر لحزب الإستقلال ببوزنيقة أنها واقعة يجري البحث فيها داخل أروقة القضاء ولن يكون لها أي تأثير على مجريات المؤتمر.

ومن جهته، عبر اسماعيل بن بيي عضو المجلس الوطني لحزب الإستقلال عن سعادته بالمستوى الذي وصل إليه حزب الإستقلال إلى غاية إنعقاد هذا المؤتمر الذي جاء في نسخته 18 بحضور ضيوف من داخل وخارج المملكة.

وأضاف بن بيي، أن حزبه لازال آمنا ويعيش في أمن رغم كل العقبات وبإمكانه تخطي المرحلة لأنه حزب يعتبر صمام امان لهذا الوطن، مبديا تفاؤله بأن يواصل الحزب الوردي في مشواره السياسي لبلوغ أهدافه المنشودة بقيادة الدكتور نزار بركة.

ولم يخفي عمر السنتيسي فخره بتاريخ حزب علال الفاسي مؤكدا أن حزب الإستقلال حزب عتيد وهو حزب ولد من رحم 80 عام من النضال مشيرا إلى أنه حزب يتقبل النقد ويرحب بالآراء وينفذ مطالب وتوجهات مناضليه.

وخلص السنتيسي في حديثه لموقع Rue20 على هامش افتتاح المؤتمر الثامن عشر، أمس، أن حزب الإستقلال قادر على مواصلة النجاح ومواكبة الخياة الإجتماعية والإقتصادية والسيادية لمملكتنا ومن يتمنى لحزب الآستقلال الفشل فهو واهم، مؤكدا، أن حزب الإستقلال حزب الأطر والكفاءات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد