فيلات واحات مراكش تتحول إلى ملاذ آمن لممارسات مشينة و مطالب بتشديد المراقبة

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

شهدت مدينة مراكش يوم أمس وفاة فتاة في مقتبل العمر بعدما كانت تقضي سهرة ماجنة رفقة شابين خليجيين في إحدى المنتجعات السياحية بتراب واحة سيدي براهيم عمالة مراكش.

وأكد المنتدى المغربي لحقوق الانسان، أن جماعة واحة سيدي براهيم عمالة مراكش تتواجد بها فيلات معدة للكراء وهو ما يجعل غالبية السياح الأجانب وخصوصا أصحاب الجنسيات الخليجية يقصدون المناطق المتاخمة لمدينة مراكش من أجل التواري عن الأنظار للتعاطي للفساد والمخدرات رفقة شابات قاصرات في مقتبل العمر وقضاء ليالي بيضاء ماجنة في غياب أي ردع ومراقبة صارمة من عناصر الدرك الملكي والأمن” على حد تعبير المنتدى.

وأضاف المنتدى الحقوقي، أن “مدينة مراكش معروفة بإستقبالها للملايين من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات طول السنة وهو ما يحتم على الأمن و الدرك الملكي بالمناطق السياحية المتاخمة لمراكش الرفع من الجاهزية في مراقبته لهذه الفيلات التي تكترى للأجانب والمغاربة على حد سواء من أجل ممارسة الدعارة والتعاطي للمخدرات ، وذلك من أجل الإبتعاد عن الساكنة وعن أنظار الأمن داخل مدينة مراكش”.

وطالب المنتدى بـشن حملات يومية صارمة من أجل محاربة هذه الظاهرة والتي أصبحت تستفحل بشكل كبير في ضواحي مراكش وخصوصا المناطق السياحية المعروفة بتواجد الإقامات والفيلات لبعض المشاهير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد