فندق ضخم داخل أكاديمية الجيش الملكي بغابة المعمورة

زنقة 20 | متابعة

نقلت مصادر مطلعة ، أن المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية ، وهو المركز التابع لنادي الجيش الملكي بغابة المعمورة، 15 كيلومترا عن العاصمة الرباط، سيتعزز ببناء فندق فخم ليكون السكن الرئيسي للاعبي النادي الذي يتصدر الدوري الإحترافي.

وبحسب مصادر الموقع، فإن فندقا ضخما من صنف الشقق السكنية خاص بالجيش الملكي بأكاديمية معمورة، ستنتهي به الأشغال قريباً ليكون السكن الرئيسي لجميع لاعبيه، وهو استثمار سيمكن النادي من تقليص مصاريف السكن و التنقل ، و التي تشكل النسبة الأعلى في النفقات السنوية (ما يقارب 60%).

هذا الاستثمار حسب ذات المصادر، جاء بعد احتراف مجموعة من اللاعبين المنتمين للنادي، مقابل صفقات ضخمة الموسم الماضي مثل رضا سليم و ديني بورغيس.

و ذكرت أن المشروع سيمكن نادي الجيش من الإستثمار أكثر في جوانب أخرى مثل الانتدابات لمسايرة الأندية القارية الكبيرة بدل صرفها في أمور ثانوية مثل السكن و التنقل والتربص خارج محور الرباط سلا.

كما سيمكن النادي من الاستفادة ماديا كجعله مصدر دخل مهم لميزانية الفريق بفضل العائدات المادية الضخمة التي سيدرها هذا الفندق الضخم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد