مُثير. ‘أبو حفص’: ‘المغراوي’ شكام أدلى بشهادة زُور لإيداعي السجن لثمان سنوات بتهمة الإرهاب

زنقة 20. الرباط

بعد مرور سنوات على حصوله على عفو ملكي، بعد الحكم عليه بثمان سنوات، كُشِفت تفاصيل مثيرة حول اعتقال ‘أبو حفص’ بتهم الارهاب.

فقد كشف منبر ‘العمق’ أن الداعية ‘المغراوي’ صديق ‘بنكيران’ هو من يقف وراء الوشاية الكاذبة لاتهام ‘أبو حفص’ بالارهاب لاعتقاله.

ويضيف المنبر المحسوب على جهات ‘اسلامية’ والذي سبق له وحاور ‘أبو حفص’ على أنه توصل الى صاحب الشهادة المذكورة، والذي ليس سوى الشيخ السلفي البارز ‘محمد المغراوي’ رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة بمدينة مراكش، والتي أغلقت السلطات كل دور القرآن التابعة لها منذ 3 سنوات.

و كشف المنبر الالكتروني أن الداعية ‘عبد الوهاب رفيقي’ المعروف بـ”أبو حفص”، كشف أن شهادة قيادي في التيار الإسلامي كانت وراء اعتقاله وإدانته، وعلى إثرها قضى ثمانية سنوات في السجن ظلما بتهمة الإرهاب ضلماً.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو2016 يقول

    وماعلاقة بن كيران بقضية المغراوي بما يتهمه أبو حفص ؟؟؟؟ أم أنكم قاصدون أن تزجو باسم بن كيران لغرض في نفس يعقوب ؟؟؟ وفين هو الحياد و المهنية والمبادئ الصحفية ضربتها كلها فزيرو عليها غادي تبقاو زيرو على البمين ولا هصداقية لكم.

  2. مغربي يقول

    المغراوي صديق بنكيران ؟ههههه
    وسقطت الشجرة في الحديقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد