رئيس أبوسليم الليبي : نهضة بركان خصصوا لنا أحسن إستقبال والخسارة ألمتنا

زنقة 20. بركان

نشر نادي أبوسليم الليبي عدداً من الصور لإقامته بمدينة السعيدية قبل مواجهة نهضة بركان ضمن إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونوه رئيس نادي ابوسليم الليبي في تصريحات لراديو موزاييك التونسي بالقول :” زرنا عديد بلدان و رحلنا لكل الدول الافريقية التي سقطنا معها في التصفيات ولكن المغرب شيء آخر، لقد استقبلونا في المطار استقبال الإخوة الحقيقيين و رافقونا لاحسن فندق في مدينة جوهرة تسمى السعيدية و كل يوم يزورننا للاطمئنان علينا ، علما انهم خصمنا و يجب أن يقهرونا و يزعجوننا لكي نخسر أمامهم كما وقع لنا سابقا في دول أخرى ولكن العكس ما وقع ، إنهم يحترمون مبادىء اللعب الشريف و القوي ينتصر بشرف ، يعاملوننا كأخوة لهم وليس ضيوف من ليبيا الجريحة ، الكثير استغل ما نعيشه من أوضاع بعد الحرب و توقف بطولتنا ليخطف نجومنا ويتآمر على انديتنا ومنتخبنا خصوصا في المسابقات الافريقية ولكن المغاربة بالعكس ارسلوا لنا محترفين يلعبون عندنا وطلبوا منا المجيء للتدرب والاستعداد عندهم بدون صعوبات ، اتمنى ان تتأهل ليبيا لكأس إفريقيا بالمغرب ، كل ليبيا ستحضر لصلة الرحم مع مغربنا و نشجع منتخبنا الليبي فوق ارضنا المغربية ، حفظهم الله من واخوة و بارك الله لهم في بلدهم وعملهم “.

من جهة أخرى، تحسر رئيس نادي أبوسليم الليبي على الخسارة أمام نهضة بركان، في مباراة مثيرة، شهدت تجاوزات من قبل لاعبي النادي الليبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد