غياب مضيان وحضور أبطوي في ضريح حسان.. الخلافات مستمرة داخل حزب الإستقلال

زنقة 20 | الرباط

غاب نور الدين رئيس فريق حزب الإستقلال بمجلس النواب، يوم أمس الخميس، عن وفد الحزب الذي قام بزيارة لضريح محمد الخامس بمسجد حسان بالرباط للترحم على روح الملك الراحل محمد الخامس بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لوفاته.

الوفد الاستقلالي الذي قاده الأمين العام للحزب ، بحضور جميع أعضاء اللجنة التنفيذية ووزراء الحزب ، شهد غياب نور الدين مضيان الذي يواجه اتهامات خطيرة من قبل زميلته في الحزب رفيعة المنصوري البرلمانية السابقة و نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

في المقابل، فإن الوفد الاستقلالي عرف حضور يوسف أبطوي بطل واقعة صفع البرلماني منصف الطوب ، وهو ما اعتبره كثيرون رسالة قوية من تيار ولد الرشيد الذي يسيطر على الحزب تماما.

يشار إلى أن الشرطة القضائية بطنجة، استمعت الأسبوع الماضي إلى رفيعة المنصوري، على خلفية الشكاية التي وضعتها ضد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، وعضو اللجنة التنفيذية بالحزب.

وأحال وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، الشكاية على فرقة الشرطة القضائية المكلفة بالجرائم الإلكترونية بولاية أمن طنجة، للاختصاص، وأمر بتعميق البحث والاستماع إلى الشهود في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد