البرلماني اهل بابا ينفي لـRue20 سحب جوازه ومتابعته قضائيا في ملف الهجرة السرية بالداخلة

زنقة20ا الداخلة

نفى المستشار البرلماني و عضو مجلس جهة الداخلة وادي الذهب “حما اهل بابا ” كل ماتم تداوله مؤخرا، بشأن “إغلاق الحدود في وجه وسحب جواز سفره على خلفية تحقيقات أمنية تطرقت إلى إسمه في ملف يتعلق بالهجرة الغير نظامية”.

وأوضح المستشار الجهوي عن حزب الإستقلال حما اهل بابا في اتصال هاتفي مع موقع Rue20 ، أن “الموضوع مجرد إشاعات وأكاذيب ليس إلا، وأنه يمارس كامل حقوقه كغيره من من المواطنين المغاربة”.

وأكد ذات المتحدث، أنه “لم يتم التحقيق معه نهائيا من قبل أي جهة أمنية ، وأنه يتواجد حاليا بوطنه بين أفراد أسرته، ويتمتع بجميع حقوقه في حرية التنقل داخل وخارج الوطن”.

وتابع المستشار الجماعي بأنه سيتوجه للقضاء الذي يحتكم له جميع المغاربة لإنصافه، ورفع دعوى قضائية في حق كل من تورط في تشويه سمعته والتشهير باسمه حسب المساطر القانونية المعمول بها.

وفي الأخير دعا المعني بالأمر إلى الدقة في نقل الأخبار والتأكد من صحتها حتى لايقع اصحابها في مستنقع الإشاعات وتشويه أعراض الناس عبر اختلاق الأكاذيب.

ويأتي رد المستشار الجهوي حما اهل في سياق تدوال احد المواقع الإخبارية لخبر مفاده أن “الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي قد استدعته و استنطقته حول مجموعة من التهم المرتبطة بملف الهجرة السرية و قررت بعد ذلك سحب جواز سفره و اغلاق الحدود في وجهه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد