فتح بحث قضائي في محاولة قتل قاضية متقاعدة دهساً

زنقة20ا الرباط

نجت قاضية سابقة من موت محقق، بعد ظهر أول أمس الثلاثاء، بعد مباغتتها لدهسها بسيارة انطلقت بسرعة جنونية من موقع قريب من الحادث.

ونزلت القاضية المتقاعدة قبيل الحادث بثوان من سيارة ابنها، وترجلت عبر الطريق للولوج إلى منزل والدها الموجود بمدخل برشيد، وهي اللحظة التي ظهرت فيها السيارة، التي تم حجب لوحات ترقيمها، حسب يومية الصباح

وسبب الحادث أضرارا جسدية للقاضية، ناتجة عن سقوطها إثر دفعها من قبل شقيقها لإنقاذها، إذ كان ينتظرها عند بوابة المنزل، ولولا يقظته في تلك اللحظة لكانت النتيجة مأساوية.

وفور وقوع الحادث أشعرت مصالح الأمن ببرشيد، فانتقلت عناصر من الضابطة القضائية وأجرت معاينة، كما استمعت إلى الضحية وشقيقها، وأجرت مسحا لمحيط الجريمة، من أجل البحث عن شهود عاينوا الواقعة وكذا ضبط الكاميرات المنصوبة قرب المنزل وفي الأزقة والشارع المجاورين له، واستجمعت مواصفات السيارة ونوعها والوجهة التي أخذتها بعد فشلها في تصفية القاضية المتقاعدة.

وعلمت “الصباح” أن الوكيل العام بسطات، بعد إشعاره بمعطيات الواقعة أناط الأبحاث بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، إذ عهد إليها بمهمة فك لغز الجريمة والتعاون مع الأمن المحلي لإيقاف المتورطين فيها.

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يكون الأمر متعلقا بالانتقام، سيما أن الحادث تزامن مع خرجات إعلامية مصورة بالفيديو للقاضية المتقاعدة نفسها تفضح فيها سلوكات تعرض لها والدها وورثة شريكه لما وصفته بمحاولة للاستيلاء على عقار مساحته 150 هكتارا وقيمته أزيد من 60 مليارا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد