الـAirbnb تمنع استخدام الكاميرات داخل المنازل المؤجرة بالمغرب

زنقة 20 | وكالات

أعلنت منصة Airbnb “إير بي إن بي” لتأجير العقارات أنها ستحظر استخدام الكاميرات الأمنية الداخلية في العقارات المدرجة على موقعها في المغرب و جميع أنحاء العالم بحلول نهاية الشهر المقبل.

وقالت منصة إيجار العقارات عبر الإنترنت التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أمس الاثنين إنها تحاول “تبسيط” سياستها المتعلقة بالكاميرات الأمنية مع منح الأولوية للخصوصية.

وقالت رئيس سياسة المجتمع والشراكات في “إير بي إن بي” جونيبر داونز في بيان معد مسبقا: “تم إجراء هذه التغييرات بالتشاور مع ضيوفنا ومضيفينا وخبراء الخصوصية، وسنواصل طلب التعليقات للمساعدة في ضمان نجاح سياساتنا لصالح مجتمعنا العالمي”.

; سمحت “إير بي إن بي” باستخدام كاميرات المراقبة الداخلية في المناطق المفتوحة، طالما تم الكشف عن مواقع الكاميرات على صفحات العقارات المعروضة.

وبموجب السياسة الجديدة، يظل من حق ملاك العقارات المعروضة استخدام كاميرات جرس الباب وأجهزة مراقبة الضوضاء، والتي يسمح بها فقط في الأماكن المشتركة، طالما تم الكشف عن موقع الأجهزة ووجودها.

; تتوقع “إير بي إن بي” أن يؤثر تحديث سياستها على عدد محدود من أصحاب العقارات لأن أغلب العقارات المعروضة على قوائمها لا تدرج وجود كاميرات أمن داخلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد