دياز: لم أطلب أو أضغط لتمثيل إسبانيا ولم أنتظر مكالمة دي لا فوينتي وإخترت المغرب عن قناعة

زنقة 20. طنجة – أنس أكتاو

قال مهاجم ريال مدريد المغربي ابراهيم دياز في لقاء مع خورخي فالدانو على قناة موفيستار الاسبانية إنه “لم يطلب شيئًا ولم يضغط لتمثيل إسبانيا”، في رد على إشارة مدرب لاروخا دي لا فوينتي الذي أشار في لقاء سابق إلى قيام دياز بذلك.

وأضاف دياز خلال اللقاء الذي بث قبل قليل، “لم أقم بالضغط أبدًا من أجل اللعب مع إسبانيا ولن أفعل أبدًا. أتحدث على أرض الملعب. الأداء على أرض الملعب هو الذي يبين من هو جيد وهو الذي يكسب الجوائز. إذا كان دي لا فوينتي يقصدني، فأنا لا أشعر بأنه يتحدث عني. أنا لا أضغط ولا أطالب أي شخص في أي لحظة..أنا لست هذا النوع من الشخص”.

وأبرز قائلا، “أنا أشعر بأنني إسباني 100٪ وأشعر بأنني مغربي 100٪. نشأت في إسبانيا. إذا كان علي أن أسجل هدفًا ضد إسبانيا، فسأكون سعيدًا بالطبع، ولكني أفضل أيضًا تسجيل الأهداف ضد منتخب آخر. الحب الذي قدمه لي إسبانيا والمغرب كبير جدًا، إنهما بلدين رائعين. لدي أصول مغربية ونشأت في إسبانيا..هل سأحتفل بتسجيل هدف أمام إسبانيا؟ في الوقت الحالي لا أعرف ماذا أقول، لكني أقول لك أنني مقتنع تمامًا بقراري”.

وعن الأسباب التي دفعت إبراهيم لاختيار المغرب بدلاً من إسبانيا، أجاب إبراهيم “أنا دائمًا أقرر بقلبي وهكذا كانت هذه المرة أيضًا. أنا شاب بأحلام، بسيط. الحب والمشروع الذي عرضوه علي في المغرب يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي. القرار قد اتخذ. الآن لا ينبغي التفكير في ماذا كان سيحدث لو… لم يكن هناك أي تغيير. لم أكن أفكر في ما إذا كان لويس دي لا فوينتي سيتصل بي أم لا لاتخاذ هذا القرار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد