خروقات المقاطعة/تمجيد الجزائر/أزمة نادي الإتحاد/ قضايا شائكة تواجه الشرقاوي في طنجة

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

كشف مصدر مسؤول لموقع 20، أن مقاطعة طنجة المدينة إحدى مقاطعات مدينة طنجة الأربع، تعرف مجموعة من “الخروقات” القانونية على مستوى رئاسة المقاطعة.

وأبرز ذات المصدر، أن ولاية طنجة وجهت استفسارا لرئيس المقاطعة محمد الشرقاوي، حول مجموعة من الخروقات بخصوص الرخص الإدارية الصادرة عن مقاطعة طنجة المدينة.

وفي سياق متصل، وفي ظل علاقة توصف بالمتأزمة بين عضو حزب الحركة الشعبية والسلطات المحلية، ذكر مصدر مطلع آخر لموقع زنقة 20، أن الاستفسارات التي وجهت للشرقاوي بخصوص ذات الموضوع، كانت موجهة من قبل والي الجهة يونس التازي مباشرة.

من جهة أخرى، ووفق معلومات حصل عليها موقع زنقة 20، فإن الشرقاوي الذي يشغل أيضا رئاسة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، استدعي من طرف مصالح ولاية أمن طنجة لمساءلته حول الموضوع ومرة ثانية بخصوص الهتافات التي صدرت في مباراة لنادي اتحاد طنجة والتي مجدت للجزائر بملعب سانية الرمل بتطوان.

ويعيش محمد الشرقاوي على صفيح ساخن آخر يتمثل في الأزمة المالية التي يعانيها نادي اتحاد طنجة الذي يترأسه، والتي أثرت بشكل سلبي على نتائج الفريق وعلى اللاعبين خلال منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

ووفق معلومات حصل عليها موقع Rue20 من داخل مستودع ملابس الفريق، فإن اللاعبين لم يتوصلوا برواتبهم منذ بداية الموسم الكروي الحالي، حيث وصل الحال ببعضهم ومنهم محترفين إلى مرحلة طلب السلف من زملائهم بالفريق فقط من أجل قضاء حاجتهم الضرورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد