مجموعة إسبانية تستثمر في قطاع الطيران بالمغرب

زنقة 20 ا الرباط

تم، الأربعاء بالدار البيضاء، توقيع اتفاق شراكة بين منطقة “ميد بارك” الصناعية والمجموعة الاسبانية العاملة في قطاع الطيران “ACITURRI” يتعلق بالتوطين.

وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، أكد بهذه المناسبة، أن “الأمر يتعلق بقصة نجاح جديدة تتجسد في منطقة ميدبارك. ويشكل توقيع اتفاق الشراكة هذا خطوة هامة في مسار تعزيز صناعتنا الخاصة بالطيران ويستجيب في الوقت ذاته لرغبتنا المتطلعة إلى التنمية العميقة للمنظومتين الصناعيتين لهياكل الطائرات والمحركات اللتين يمكن أن تضطلع فيهما شركة ACITURRI بدور هام”.

وأضاف أنه “بالجمع بين خبرة ACITURRI والإمكانات الصناعية الوطنية، فنحن واثقون بأن هذه الشراكة ستفتح آفاقا جديدة للنمو مع تعزيز القدرة التنافسية في القطاع”. بدوره، سلط خينس كليمانتي، المدير العام لشركة ACITURRI، الضوء على “أهمية توطين مقاولتنا في المغرب، الذي هو موقع استراتيجي بامتياز سيسمح لنا بالتطور على الصعيد الدولي مع تطوير قدرتنا التنافسية” ، مضيفا أنها ” خطوة في مسار طويل من النمو والتطور”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد